كل ما تريد معرفته عن جيرالدو “أهم صفقات الأهلي في يناير”

كشف النادي الأهلي عن توقيع ثالث صفقاته التي من المقرر أن تنضم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ فبعد التوقيع مع الثنائي محمد محمود ومحمود وحيد، إنضم جيرالدو لاعب بريميرو دي أجوستو الأنجولي لقلعة المارد الأحمر.

جيرالدو أصبح الصفقة الأهم من بين صفقات الأهلي حتى الآن خاصةً وأنه يملك خبرات كبيرة ستساعده على الانسجام مباشرةً مع الفريق محلياً والأهم على الصعيد الإفريقي على الرغم من عدم قدرته على المشاركة مع الفريق في النسخة الحالية.

الأنجولي صاحب الـ27 لعب 5 مواسم في البرازيلي منذ عام 2010 وحتى موسم 2015، قبل أن يعود إلى أنجولا ويقود أول أغسطس إلى ثلاثة ألقاب دوري “متتالية” ويقود الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بأربعة أهداف من أصل 10 قبل أن يغادر الفريق في مباراة غريبة أمام الترجي.

وبحسب ما كشف عنه الأهلي فإن لاعبه الجديد سيكون مرتبط بعقد مع الفريق مدته 4 مواسم ونصف الموسم، على أن يحضر جيرالدو إلى القاهرة في خلال الأيام المقبلة.

وكشف محمد فضل مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الاتفاق كان قد أنتهى منذ 19 نوفمبر الماضي، قبل أن يتم إتمام الصفقة بشكل رسمي أمس السبت.

مهارات وأهداف لاعب الأهلي الجديد جيرالدو