أمير مرتضى عن مفاوضات الزمالك مع حجازي وخربين: كل شيء وارد في يناير

أبقى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الباب مفتوحاً أمام المفاوضات مع الثنائي عمر خربين مهاجم نادي الهلال السعودي وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك بعد ظهور أسم الثنائي ضمن تقارير تؤكد اهتمام الزمالك بضمهم.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته التلفزيونية أن كل ما أثير حول دخول الزمالك في مفاوضات لضم خربين وحجازي سيظل أمر وارد حدوثه في ظل سعي أي نادي لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات.

وتابع أن الزمالك يملك في الوقت الحالي مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين في جميع المراكز، ويقدمون مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة الماضية وهو ما سيجعل الصفقات الجديدة في أضيق الحدود بعد التشاور مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس لمعرفة حاجة الفريق.

وأختتم أمير مرتضى: “الزمالك لن يضم سوى لاعب واحد أو لاعبين فقط في يناير”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يقدم مستوى مميز على كافة الأصعدة هذا الموسم رغم خروجه من البطولة العربية على يد الاتحاد السكندري، حيث يحتل الفريق صدارة جدول الترتيب بالدوري، وعبر إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر وفاز على الهلال في السوبر السعودي وأصبح على بُعد أقل من خطوة للوصول إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بعد الفوز على القطن التشادي بسبعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب أمس.