الصحف الإنجليزية تتابع تألق صلاح أمام نابولي .. “لا يقدر بثمن” وجماهير ليفربول غاضبه من اللاعب

أشادت الصحف الإنجليزية بأداء النجم المصري محمد صلاح بعد مباراة فريقه أمس أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا والتي حسمها نادي ليفربول بهدف دون رد سجله جناح الريدز في الدقيقة 34.

هدف محمد صلاح أمَن تأهل ليفربول برفقة باريس سان جيرمان إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الصحف العالمية المختلفة تحدث عن صلاح، حيث قالت ديلي ميل أن نوايا صلاح كانت واضحة عند تسجيل الهدف فدخل بنفس الطريقة التي يستخدمها كل مرة ونجح في ثانيتين في مراوغة كوليبالي مدافع نابولي ووضع الكرة في الزاوية البعيدة بالمرمى.

ذا صن قالت أن صلاح احتفل بشكل خافت بعدما سجل الهدف، في ليلة خاصة جديدة للفرعون المصري الذي أصبح معتاد على ذلك. واحتفل بشكل خافت حيث كان مجرد يوم عادي آخر في حياة اللاعب.

صحيفة تيليجراف قالت أن لمسة صلاح كانت سحرية حيث سدد اللاعب بقدمه اليمنى في ظل أن كوليبالي كان يتوقع أن يقوم صلاح بتعديل وضيعة الكرة إلى قدمه اليسرى.

أما ميرور فوصفت هدف صلاح بـ”هدف لا يقدر بثمن”، فقالت أن صلاح استعاد أفضل ما لديه أمام نابولي رغم صدامه مع مدافع مميز مثل كالديو كوليبالي فإن السنغالي لم ينجح في الوقوف طويلاً أمام خطورة صلاح الذي سجل هدف نموذجياً ولا يقدر بثمن.

أما صحيفة إكسبرس فنقلت غضب جماهير ليفربول من عدم احتفال صلاح المتكرر بعد ثلاثية بورنموث وعدم احتفال اللاعب بهدفه أمس أمام نابولي.

يذكر أن محمد صلاح الذي إنضم إلى ليفربول مطلع الموسم الماضي مقابل 34 مليون جنيه استرليني قد وقع على الهدف رقم 12 مع الريدز هذا الموسم أمام نابولي.