محمد محمود: أنا ثالث لاعب يوقع في فيلا القيعي بعد السعيد وسليمان والأهلي لا يقل عن أوروبا

أكد محمد محمود لاعب وادي دجلة المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي أن انتقاله للأهلي سيرفع من سعره في السوق، موضحاً تفاصيل مفاوضات الزمالك لضمه وحلم أي لاعب بالأحتراف في أوروبا.

وقال لاعب الأهلي الجديد خلال تصريحاته عبر قناة أون سبورت: الإنضمام للنادي الأهلي سوف يرفع من اسمي وقيمتي، الأهلي نادي محترف وخطوة لا تقل عن الاحتراف الخارجي .. الأهلي أهلي.

وتابع: ارتحت نفسياً بعد أن قمت بالتوقيع للنادي الأهلي وأعلم أن أي لاعب يتمنى الاحتراف في أوروبا.. بخصوص مفاوضات الزمالك فكانت شفهية ولم أعقد أي جلسة مع المسؤولين. الأهلي كان أكثر جدية في التفاوض.

مشيراً: طلبت الإنضمام للنادي الأهلي وأبلغت إدارة نادي وادي دجلة بجلسة التوقيع، لم أتحرك دون علم أحد ولم اسأل عن المقابل المادي أثناء توقيع العقود.

مضيفاً: الكثيرون تخيلوا أني أصبحت أغنى شخص في مصر بإنضمامي للأهلي والمنتخب.. وشقيقي وأصدقائي كان يعتقدون أني وقت للأهلي منذ فترة.

واسترسل: عدلي القيعي أخبرني بأني ثالث لاعب يوقع للنادي الأهلي في الفيلا الخاصة به بعد الثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان. لم أقدم شيء في الكرة إلى الآن وجماهير الأهلي تحتاج الكثير بالفوز ببطولة إفريقيا وأعدهم بإثبات جدارتي.

مختتماً: أحب اللعب في المركز رقم 10 وأجيد اللعب كلاعب رقم 8 الذي يحتاج شراسة ولعب الكرة السهلة مباشرةً ولعبت في بعض الأحيان في مركز 6 الذي يتطلب هدوء وثقل كبير وإجادة في التسليم والتسلم تحت ضغط كما يفعل بوسكيتس لاعب برشلونة.