محمد فضل: قدمنا استقالتنا من الأهلي ولا نتاجر بالعواطف .. نفذت كل ما طُلب مني والكل سيرى النتائج في يناير

تحدث محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن صفقة محمد محمود لاعب وادي دجلة المنضم حديثاً لصفوف الأحمر، مؤكداً أنه ومديره حسام غالي تقدما بالفعل بإستقالتهم من الأهلي وأن عملهم لم يكن في الصفقات فقط.

محمد فضل تحدث في تصريحاته لإذاعة أون سبورت تعقيباً على الهجوم الذي شُن على لجنة التعاقدات مؤخراً:” نحن نعمل من أجل المكان وليس من أجل الوظيفة والمكاسب المادية، أسماؤنا معروفة وننتمي للنادي ونحبه وتعرضت لهجوم ليس له سبب بعد أي خسارة للفريق”.

وتابع فضل:” عمل مدير التعاقدات يتم بناءً على تعليمات من الجهاز الفني ولجنة الكرة ولا اتحرك سوى على هذا الأساس، نفذت ما كُلفت به بالتعاقد مع مدير فني وبدها ساليف كوليبالي وأواصل عملي منذ سبتمبر وسوف يرى الجميع نتائجه في يناير”.

وأشار:” نحن نؤسس لمفاهيم وأدوار جديدة على الكرة في مصر وتطبيق خطة مميزة مثل ريال مدريد وعدة أندية عالمية أخرى، نحن نعمل ونجتهد ولسنا من هواة الاستعراض على السوشيال ميديا”.

وشدد مدير التعاقدات بالأهلي:” أتمنى أن يكون الجميع على قلب رجل واحد”.

وتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة في الأهلي والمقرر أن يضمها الفريق في يناير:” نقوم بتأدية أدوارنا بشكل يومي في النادي ونعمل على هذا بأكمل وجه رغم عملي في قنوات أون سبورت، لا أحب التحدث كثيراً وسوف يظهر هذا العمل للجماهير في الفترة المقبلة”.

وتابع:” محمد محمود لاعب جيد وبدأنا الإهتمام به منذ شهر سبتمبر الماضي وقمت بعقد جلسة مع رئيس وادي دجلة، المهم الرؤية وهذا يتطلب عملاً فنياً بمساعدة زملائي في لجنة التعاقدات محمود سليم ورضا شحاتة وعلي طه”.

موضحاً:” لا أحب ألتقاط الصور، ولكن يشرفني التقاط صورة بجانب محمد محمود والمهندس عدلي القيعي الذي يعد رجل عظيم وعلامة في مجال التعاقدات، وللأسف اضطررنا لاتقاط الصورة من أجل توصيل رسالة للجماهير أننا نعمل”.

واسترسل:” لم أعقد أي جلسة مع كارتيرون، كنت أنفذ ما تطلبه لجنة الكرة والمنسق حسام غالي لأنه مديري ولم نحقق سوى 1% فقط مما نسعى إليه بخصوص تأسيس سياسة محترمة تليق بأكبر نادي في إفريقيا. ورفضت منصب مدير المنتخب استجابةً لطلب رئيس النادي”.

مشيراً:” تفهمت ان النادي بحاجه لي وعملت بدون مقابل وبحب كبير ولكن حدثت أمور أحزنتني رغم الظروف الصعبة التي مريت بها، يجب أن يتمسك الكل بالقيم والمبادئ لتحقيق البطولات والكرامة والمبادئ تأتي من البيت الذي تربينا فيه (الأهلي)”.

وأكد فضل أنه وحسام غالي قدما استقالتهم بالفعل، وانهم لا يتاجرون بالعواطف واستمرارهم لإنهاء عمل بدأو في تنفيذه. مشدداً أن عودة الخطيب من ألمانيا سوف تشهد بعدها خروج الثنائي من مكانهم وخدمة النادي من أي موقف بحسب الأصول ومصلحة النادي.

ورفض فضل الإفصاح عن أسباب الاستقالة مؤكداً أنها جاءت أعتراضاً على أمراً ما دون الخوض في أي تفاصيل، مشيراً أنه وغالي على حق بنسبة مليار في المئة والله يستر عباده ويجب أن يخاف كل المسؤولين على مصلحة النادي.