دجلة يكشف تفاصيل صفقة محمد محمود .. لاعب من الأهلي ومكافآت مشاركة ونسبة بيع

كشف نادي وادي دجلة عن تفاصيل رحيل لاعبه محمد محمود إلى النادي الأهلي بشكل رسمي بعقد مدته 4 مواسم ونصف، وذلك بعدما أعلن الأحمر التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.

وبحسب ما كشفه علاء نور مدير شركة الكرة بدجلة في تصريحاته للصحفيين فإن صفقة انتقال محمود للأهلي ستكون مقابل 20 مليون جنيه سيدفع الأهلي 15 مليون منها، فيما سيتم ترك باقي القيمة لحصول الفريق الدجلاوي على خدمات أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي الشاب.

وتابع نور أن بنود عقد محمد محمود تتضمن ايضاً مكافآت واحقيت دجلة في نسبة بيع، حيث سيكون الأهلي مضطراً لدفع 5 ملايين جنيه إضافية حال مشاركة اللاعب في 20 مباراة في موسم واحد قد تتضاعف إلى 10 مليون حال مشاركته في 40 مباراة، فيما ستكون نسبة البيع هي 20 في المئة.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب قد أكد على مفاوضات الأهلي مع موكله قبل فترة، مؤكداً أن صانع ألعاب دجلة سيكون عبد الله السعيد الجديد .. طالع التفاصيل

وبهذا يكون محمد محمود هو أول صفقات النادي الأهلي في يناير المقبل، وقد يتم ضمه إلى القائمة الإفريقية النهائية للمارد الأحمر خاصةً وأن لاعب دجلة السابق يعد لاعباً دولياً منذ إنضمامه للمنتخب المصري مع المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري بالمعسكرات الأخير.