مدربي الأهلي السابقين ضمن قائمة الكاف المرشحة لأفضل مدير فني في إفريقيا 2018

دخل المدير الفني الفرنسي بارتريس كارتيرون، مدرب النادي الأهلي السابق ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدير فني في العام والتي أعلنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم صباح اليوم.

كارتيرون الذي تمت إقالته عقب خروج النادي الأهلي من البطولة العربية للأندية الأبطال دخل ضمن قائمة ضمت 10 مدربين للحصول على جائزة أفضل مدير فني بالقارة، وذلك بعدما نجح في الخروج من عنق الزجاجه بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ووصل بالأحمر إلى نهائي البطولة.

وفي نفس القائمة تواجد مدرب النادي الأهلي الأسبق خوان كارلوس جاريدو وذلك بعدما نجح في الوصول إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية مع الرجاء البيضاوي وبات قريباً للغاية من تحقيق اللقب الذي حققه مع الأهلي لأول مرة في 2014.

كما تواجد معين الشعباني المدير الفني للترجي ضمن القائمة بعد خطف لقب دوري الأبطال من الأهلي، وجاءت القائمة بالكمل كالتالي

كورينتين مارتينيس – موريتانيا، فلوران إيبينجي – فيتا كلوب والكونغو الديمقراطية، خوان كارلوس جاريدو – الرجاء المغربي، معين الشعباني – الترجي، نيكولا ديبوي – مدغشقر، باتريس كارتيرون – الأهلي، رشيد الطاوسي – وفاق سطيف، إيرفي رينار – المغرب، أليو سيسيه – السنغال، جيرنو روهر – نيجيريا