المقاصة: الأهلي والزمالك وبيراميدز يفاوضون أنطوي و5 عروض لوحيد ونتمنى عودة الشيخ

كشف محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن رغبة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في ضم مهاجم الفريق جون أنطوي خلال فترة الانتقالات المقبلة، موضحاً دخول 5 أندية في مفاوضات لضم الدفندر محمود وحيد.

رئيس المقاصة تحدث في تصريحاته الإذاعية لبرنامج ملعب 9090 قائلا:” الأهلي والزمالك وبيراميدز يرغبون في ضم أنطوي، المفاوضات لم تتم بعروض رسمية ولكن بمشاورات بين بعض المسؤولين في الأندية وأصدقائهم بالمقاصة”.

مضيفاً:” أنطوي لديه عروض خارجية ايضاً، والأمر ذاته بالنسبة لمحمود وحيد فهناك 5 أندية ترغب في ضمه”.

ولم يكشف رئيس المقاصة عن أسماء أيً من الأندية التي تفاوض وحيد رغم تصريحات بكري سليم المدير التنفيذي بالنادي سابقاً حول تقدم الأهلي والزمالك بعروض لضم اللاعب (طالع التفاصيل)، إلا أنه أوضح رغبة الغاني جون أنطوي بعد وصول العروض المحلية والخارجية.

وقال عبد السلام:” أنطوي يريد الاستمرار بسبب شعوره بالراحة النفسية هنا، وأخبرني أن النادي صبر حتى استعاد مستواه وهو سعيد هنا”.

وتابع:” هناك عروض للثنائي باولون فوافي وتراوري ولكن قررنا تأجيل البت في أي عرض لحين انتهاء الدوري الأول مع الرجوع للمدير الفني لأنه المسؤول الأول عن الفريق ويجب احداث التوازن حتى لا يهبط الفريق”.

وعن تصريحات بكري سليم المدير التنفيذي بالنادي حول رغبة الفريق الفيومي في استعادة خدمات أحمد الشيخ لاعب الأهلي قال عبد السلام:” بالطبع أتمنى عودة الشيخ للفريق، كان متألق وحصل على لقب هداف الدوري وإنضم للمنتخب .. التوفيق لم يحالفه في الأهلي ولكننا لم نتفاوض بشكل رسمي لضمه”.