الأهلي يكشف موعد الإعلان عن أسم المدير الفني الجديد

كشف خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن الموعد المقرر أن يتم الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد إقالة باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عقب خسارة الفريق بالبطولة العربية أمس.

الدرندلي تحدث في تصريحاته التليفزونية موضحاً أن قرار إقالة كارتيرون جاء بناءً على رغبة الخطيب والذي استشار كافة أعضاء المجلس قبل إبلاغ الفرنسي بالقرار.

وقال: الخطيب تحدث مع كل أعضاء المجلس قبل اتخاذ القرار وبعدها كلّفني بتبليغ كارتيرون ومايكل ليندمان بقرار الاستغناء عنهم وقمت بالإجتماع مع كل واحد منهم بمفرده وأبلغتهم بالقرار.

مضيفاً: كارتيرون كان متفاهماً محترماً للغاية وتقبل القرار، أخبرني أنه كان سعيد بتجربته مع الأهلي وتمنى لنا التوفيق، وليندمان تقبل الأمر ايضاً.

وفيما يخص موعد الكشف عن أسم المدير الفني الجديد قال الدرندلي: في أقرب وقت سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد، ربما يكون هذا الأسبوع المقبل ولكننا لا نرغب في الاستعجال لاننا لا نقوم بتعين مدير فني كل يوم.

وجاءت إقالة كارتيرون بعد أن خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وغادر البطولة العربية من دور الـ16 بعد التعادل بهدف مقابل هدف أمام الوصل الإماراتي أمس الخميس.