كريم حافظ: وكيلي على علاقة قوية بكارتيرون ولا أمانع الإنضمام للأهلي في هذه الحالة

أكد كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي وادي دجلة والمعار لصفوف نادي باشاك شهير التركي أنه يتمنى اللعب للنادي الأهلي بعد ارتباط اسمه بالنادي مؤخراً، مشيراً في الوقت ذاته انه لا يرغب في العودة إلى مصر حالياً.

وقال حافظ في تصريحاته التليفزيونية لقناة إم بس سي مصر: أي لاعب يتمنى التواجد في الأهلي أو الزمالك لأنهم أكبر ناديين في إفريقيا والشرق الأوسط ولكن لم يتحدث معي أحد بشكل رسمي إلى الآن وأسمع كلام فقط من خلال مواقع التواصل.

وتابع: لا أفكر في العودة إلى مصر في الوقت الحالي، أريد استكمال مشوار الاحتراف في أوروبا وتحدث مع وكيل أعمالي الفرنسي وطلبت منه ايجاد عرض لي في أوروبا حال عدم مشاركتي حتى يناير المقبل.

وأوضح: أعاني من الإصابة حالياً وأجلس بديل للاعب جايل كليتشي لاعب أرسنال ومان سيتي السابق، ما يربطني بنادي باشاك شهير هو عقد إعارة لموسم مع وجود أحقية الشراء.

وفيما يخص الأهلي عاد ليؤكد أن وكيل أعماله الفرنسي على علاقة قوية مع مواطنه المدير الفني بالنادي الأهلي باتريس كارتيرون، وأن وكيله أخبره أن الأهلي يعاني من أزمة في مركز الظهير الأيسر وانه لا يمانع في الإنضمام للقلعة الحمراء إذا لم يجد عرض مناسب في أوروبا.

مختتماً: تواجدت في ناشئي الأهلي 6 سنوات ورحت بعدها لأحد أكاديميات وادي دجلة ومنها رحلت إلى أوروبا.