صلاح: اتطلع لتسجيل 100 هدف مع ليفربول والجوائز الفردية لا تحفزني

شدد محمد صلاح نجم المنتخب المصري وجناح نادي ليفربول الإنجليزي على سعادته بالوصول لرقم قياسي كأسرع لاعب يسجل 50 هدف في تاريخ النادي، مؤكداً في الوقت ذاته على طموحه الكبير في المرحلة المقبلة مع الريدز.

وقال صلاح في تصريحاته لبي بي سي: سعيد بأن أكون أسرع من يسجل 50 هدف في تاريخ ليفربول، أفتخر بتحطيم الأرقام القياسية خصوصاً في فريق مثل ليفربول. هذا شيء عظيم وعليّ مواصلة العمل لتسجيل المزيد.. أتطلع لتسجيل مائة هدف.

وتابع:” ما حققته مع ليفربول شيء عظيم، عندما أنظر للخلف في بدايتي مع الفريق كان لدي حلم وأهداف أرغب في تحقيقها. كنا قريبين للغاية من أحد تلك الأهداف ولكن خسرنا في نهائي دوري الأبطال. أعتقد أننا في الطريق الصحيح وكي أحفز نفسي فإن الفريق يأتي أولاً من أجل التتويج بالبطولات ويجب أن نحقق شيء معاً هذا يحفزني دائماً.

مختتماً:” السنة الماضية كنا قريبين من الفوز ولكننا لم نفوز بشيء، هذا يحفزني أكثر من الجوائز الفردية. أريد تحقيق شيء للنادي لأني أحبه”.

ودخل صلاح ضمن قائمة صحيفة بي بي سي المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لموسم 2018 مع السنغالي ساديو ماني وكاليدو كوليبالي ومهدي بن عطية وبارتي، وهي نفس الجائزة التي حصدها صلاح السنة الماضية.