الأهلي يعرض 4 لاعبين ومبلغ مادي لضم ثنائي الإسماعيلي في يناير

يواصل المسؤولين في النادي الأهلي “صراع الزمن” من أجل ضم صفقات قوية تُدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. حيث سيكون الأهلي مضطراً لحسم صفقات فترة الانتقالات الشتوية بصورة مبكرة هذا العام نظراً للموعد الجديد لدوري أبطال إفريقيا والذي سينطلق في ديسمبر المقبل ما يعني غلق باب القيد مبكراً ايضاً.

ومن الشكل العام فإن الأهلي يعاني في خط الدفاع ككل، حيث سيكون بحاجه لتدعيم الصفوف بظهير أيمن وظهير أيسر بجانب قلب دفاع، بالإضافة إلى لاعب ارتكاز ومهاجم.

وبحسب ما أوضحته تقارير صحفية اليوم الأحد فإن بعض المسؤولين في النادي الأهلي تواصلوا بشكل شفهي مع إدارة الإسماعيلي لضم الثنائي باهر المحمدي مدافع الدرويش ومنتخب مصر والظهير محمود متولي.

وبحسب التقارير فإن عرض القلعة الحمراء تضمن دفع مليون دولار كاش بجانب إعارة أو بيع 4 لاعبين لم يتأكد اسم منهم سوى باسم علي الذي يعد أحد أهداف الإسماعيلي في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ترشيح ثلاثة أسماء أخرى وهم أحمد الشيخ وعمرو بركات وعمرو جمال.

وكان باهر المحمدي قد إنضم إلى صفوف المنتخب المصري مؤخراً تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري وقدم مستوى مميز كلله مؤخراً بهدف في مرمى تونس باللقاء الذي انتهى بحصد الفراعنة لثلاثة نقاط غالية أمام نسور قرطاج الجمعة الماضية .. طالع التفاصيل