صالح جمعة: الأهلي أضاع بطولة سهلة أمام الترجي وبعض زملائي أقل موهبة مني ولكن

أكد صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي أن فريقه أضاع بطولة سهلة أمام الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت في رادس يوم الجمعة الماضي، مؤكداً أنه حزين على ضياع مثل هذه البطولة.

صالح تحدث لقناة النادي الأهلي قائلاً:” حزين على الخسارة وأداء الفريق، الأهلي اعتاد على تحقيق نتائج سلبية في مصر ومن ثم الفوز في رادس. هذه السنة ولأول مرة نفوز في مصر وكان اللقب مضمون بنسبة 90%. فوجئت بالأداء والنتيجة”.

وأشار:” كنت أتمنى التواجد مع الفريق في هذه المباراة، شاهدت بعض زملائي الذين كانوا بعيدين عن الحسابات في الـ6 أشهر الأخيرة وخاضوا مباراة نهائية لأنهم اجتهدوا وقدموا ما عليهم رغم أن بعضهم ليس لديه الموهبة الكافية”.

وأكد صاحب الـ25 عام على تصريحاته التي أشار فيها لرغبته في العودة قائلا:” مشاهدة زملائي في النهائي عبر التليفزيون أمر محزن بالنسبة لي ولكن تعاملت معه بإيجابية. أيقنت أنه من الممكن أن يكون غيرك أقل موهبة ولكنه أكثر عطاءً وإلتزاماً .. نعم الموهبة وحدها لا تكفي”.

وأختتم لاعب إنبي السابق:” الأهلي كان بحاجه لخدماتي في الفترة الماضية، وأنا الآن في حاجه للأهلي ومساندة مسؤوليه وفرصة قد تكون الأخيرة بالنسبة لي. لا أريد فرصة لأني حصلت عليها فعلاً، أريد فقط ربع فرصة”.