كارتيرون يستقر على بديل أزارو وهاني يعوض غياب فتحي

يستمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له مساء غداً الجمعة على الملعب الأوليمبي برادس.

معسكر النادي الأهلي مازال يشهد عدة مفاضلات لمحاربة الغيابات التي ضربة الفريق على كافة الخطوط بدءً من خط الدفاع وبالتحديد مركز الظهير الأيمن الذي سيغيب عنه المتألق أحمد فتحي، وحتى خط الهجوم الذي سيغيب عنه المغرب وليد أزارو بسبب الإيقاف من الكاف .. طالع التفاصيل.

كاتريرون أستقر بشكل كبير على الدفع بالظهير الشاب محمد هاني بدلاً من أحمد فتحي في الجهة اليمني، فيما لم يقرر حتى الأن من سيكون رأس الحربة أمام الترجي مروان محسن أم صلاح محسن وإن كان الأخير هو الأقرب لبدء اللقاء.

كاتريرون وضع أفضلية للمهاجم الشاب رغم قلة الخبرة وعدم خوضه لأي نهائي إفريقي من قبل بسبب طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفرنسي أمام أصحاب الأرض والتي سيكون أساسها الكرات المرتدة والاعتماد على السرعة التي يمتاز فيها صلاح عن مروان رغم الخبرات الكبيرة لمهاجم الإسماعيلي السابق.

ولم يستقر المدرب على الضلع الثالث في وسط الملعب مع وليد سليمان وأحمد حمودي، حيث دخل الثنائي ميدو جابر وإسلام محارب في مفاضلة لم تُحسم بعد.