مدرب الترجي: نقاط ضعف الأهلي معروفة للجميع والمعنويات تحدد صاحب اللقب

تحدث مجدي التراوي المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي عن مواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر أن تقام مباراة الذهاب غداً الجمعة على ملعب برج العرب وسط حضور جماهيري 60 ألف مشجع. مؤكداً أنه ستكون مباراة ممتعة وذلك خلال تصريحاته لجريدة المغرب التونسية.

التراوي أكد أن الأهلي لديه نقاط قوة وضعف معلومة للجميع مشيراً إلى أن نقاط الضعف متمثلة في خط الدفاع، وأن سرعة وقوة خط هجوم الأحمر هي نقطة القوى.

وتابع مدرب الترجي: يمكننا استغلال نقاط الضعف للتسجيل وخوض مباراة العودة برادس بعيداً عن الضغوط. المعنويات المرتفعة ايضاً سيكون لها دوراً كبيراً في تحديد الفائز باللقب لأنها متعلقة بشكل مباشر بالجهازية الذهنية والقدرة على التعامل مع ضغط 180 دقيقة.

وفيما يخص عامل الخبرة والأرقام أوضح مدرب الترجي أن التعامل مع الأهلي يجب أن يكون بحذر لأنه صاحب الرقم الأكبر في عدد البطولات الإفريقية، مشدداً في الوقت ذاته أن هذا لا يعني أن يحصل على الفريق المصري على الأفضلية في اللقاء. مشيراً إلى أن عامل الخبرة ليس حكراً على الأهلي خاصةً وأن الترجي يملك خبرات ليست قليلة في دوري الأبطال.