كارتيرون: الأهلي لا ينظر للوصول إلى النهائي ومكان اللقاء أمام الترجي لا يهمني

تحدث المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن مواجهة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر أن تقام ذهاباً يوم الجمعة المقبل وإياباً يوم 9 نوفمبر، مؤكداً أن الفريق الأحمر لا يعتمد على التاريخ في مواجهة الترجي.

كارتيرون قال خلال تصريحاته أن الأهلي يتعامل مع مواجهة الترجي على أنها مباراة 180 دقيقة، مشيراً إلى ثقته الكاملة في أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في بذل أقصى جهد داخل الملعب بالمباراتين لتحقيق المكسب.

وعن مكان إقامة مباراة الذهاب والعودة قال: الأمر لا يعني لي الكثير، لا أنظر إلى مكان إقامة المباراتين كامل تفكيري في أن الفريق سيلعب 180 دقيقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار: تواجد الجماهير في المدرجات دافع قوي وحافز خلال مباراة الذهاب لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، أعتبر الجماهير دائماً شريك في الإنتصارات التي تحققت. أعدهم بتقديم مباراة قوية تليق بتاريخ الأهلي وأسمه.

وأختتم: أخبرت اللاعبين بضرورة عدم النظر لتاريخ المبارايات بين الفريقين، الوصول إلى النهائي أمر تحقق بفضل عدة أشياء ولكن الأهلي لا ينظر للوصول إلى النهائيات بل حصد الألقاب وأحترم الترجي كمنافس وصل للنهائي.