نيمانيا ماتيتش يقترب من مغادرة البلوز برقم كبير

أصبح الدولي الصيربي نيمانيا ماتيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الأنجليزي والمتوج الموسم الماضي رفقة فريقه على بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم على اعتاب الرحيل عن قلعة البلوز خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية .

وأكدت صحيفة آس الأسبانية اليوم الأحد ان ماتيتش نشر صورة له مرتدياً قميص الشياطين الحمر مشيرة إلى انه اجتاز الفحوصات الطبية لبطل الدوري الأوروبي واقترب من اللعب تحت قيادة “سبيشيل وان” .

وسبق للدولي الكرواتي اللعب تحت القيادة الفنية لمورينيو عندما كان الأخير يشغل منصب المدير الفني لتشيلسي الموسم قبل الماضي .

وأكملت الصحيفة في تقريرها ان الصفقة سوف تكلف خزائن مان يونايتد مبلغ 44 مليون و 700 ألف يورو ولكن يتبقى الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة في الساعات القليلة المقبلة .

وأشارت تقارير صحفية من قبل إلى أن أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي كان يرغب في التخلي عن ماتيتش خاصة بعد التعاقد مع تيموي باكايوكو لاعب موناكو الفرنسي .

وفي حالة إتمام الصفقة ستكون أول مباراة لماتيتش مع فريقة الجديد امام ريال مدريد الإسباني بطل دوري ابطال اوروبا في بطولة السوبر الأوروبي لكرة القدم .