مفاجأة سوق الإنتقالات: أجويرو يقترب من الأنتقال لتشيلسي !!

أعلن اليوم نادي تشيلسي انه بصدد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني كون أجويرو مهاجم المنافس الأول للبلوز بالدوري الإنجليزي بالمواسم السابقة مانشستر سيتي.

ولا زال تشيلسي يبحث عن مهاجم لتعزيز خط هجوم حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي في ظل الأنباء المؤكدة عن رحيل دييجو كوستا لصفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد خاصة بعد ان ابلغه كونتي المدبر الفني للفريق بخروجه من حساباته للموسم الجديد .

وأكد احد الصحفيين الأسبان المقربين من جوارديولا ان المدير الفني للسيتزنز وافق على انتقال أجويرو لتشيلسي هذا الصيف حيث أكد في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” ان تشيلسي يريد ضم سيرجيو أجويرو وان جوارديولا قد وافق على الصفقة .

و ارتبط اجويرو بالرحيل عن السيتي من خلال فترة الأنتقالات الحالية بعد ضم البرازيلي الشاب جابرييل خيسوس في الميركاتو الماضي، والذي اصبح جوارديولا يعتمد عليه بشكل أكبر الأمر الذي أزعج أجويرو ودفعه لطلب الرحيل عن النادي .

وانضم أجويرو لمانشستر سيتي في عام 2011 قادماً من الدوري الأرجنتيني ولعب في الدوري الإنجليزي 181 مباراة، سجل خلالها 122 هدفًا اما انطونيو كونتي فظل يبحث عن التعاقد مع عدد من المهاجمين بعد فشله في ضم روميلو لوكاكو، ومن بينهم أوباميانج وموراتا وبيلوتي.