“بعد التتويج” .. تصريحات الجهاز الفني ولاعبي الأهلي عن الموسم وصالح يكشف أسباب التألق

تحدث لاعبي النادي الأهلي و الجهاز الفني بالفريق عقب مباراة إنبي التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهم و التتويج باللقب رقم 39 في تاريخه من جانب اتحاد الكرة .

سيد عبد الحفيظ أكد أن الأهلي تلقي عدة عروض لأكثر من لاعب الإسبوع الماضي إلا أنه أشار أنه من غير العقلاني التحدث عنها في الوقت الحالي ، موضحاً أن الأولوية الأن لمباراة زاناكو في دوري أبطال أفريقيا .

و تابع عبد الحفيظ عن المشادة التي حدثة منه و حسام البدري مع مراسل بي إن سبورت هو رد فعل طبيعي لما وصفه بالمعاملة غير الجيدة ، و فيما يخص موقف كوليبالي قال أن الملف ابتعد في الوقت الحالي عن جهاز الكرة و هو في يد الإدارة .

حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر قال أن التتويج الذي حدث اليوم من جانب اتحاد الكرة كان مهم لكي يشعر الجهاز و اللاعبين بالمجهود الذي قدموه في الموسم كاملاً ، مؤكداً ايضاً علي أن المباراة المقبلة أمام زاناكو تعد الأهم .

صالح جمعة أحد نجوم مباراة الأهلي و إنبي تحدث ايضاً عن تألقه مع الأحمر في المباراتين الماضيتين ، مشيراً إلي أن هذا نتيجة لجهد متواصل و أن الفرصة عندما تأتي و تنجح في استغلالها لا تكون صدفة .

و تابع معلم الأهلي أنه سعيد بالتتويج الذي كان اليوم أمام إنبي ، مشيراً إلي أن اللاعبين كان لديهم تركيز علي مباراة زاناكو و ليس مباراة إنبي متمنياً أن لا تكون بطولة الدوري هي الأخيرة للأحمر هذا الموسم .

و أختتم : ” كنت أتمني تواجد جماهير الأهلي اليوم .. أو حتي المرة السابقة في التتش لا أعرف لماذا لم يحضروا للاحتفال معنا ” .