عكس التوقعات…رقم سلبي للدون مع الريال هذا الموسم !!

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة نجاح كبيرة بمسيرته بكرة القدم، إذ يتألق اللاعب ويحطم جميع الأرقام القياسية برفقة فريقه الحالي ريال مدريد.

ولكن عكس كل تلك النجاحات فهناك رقم سلبي للدون هذا الموسم مع النادي الملكي، حيث أن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان قد قرر إراحة التورنيدو في مباراة الفريق أمام غرناطة بالجولة القادمة من الدوري الأسباني.

وتعد هذه المباراة هي رقم 14 التي لا يشارك بها رونالدو هذا الموسم، وبذلك فهو قد حقق رقم سلبي له هذا الموسم مع الفريق، إذ أن أقصى موسم غاب فيه رونالدو عن المباريات مع فريقه كان موسم 2009/2010 حيث غاب فيه عن 13 مباراة، وتكرر الأمر بنفس عدد المباريات موسم 2013/2014.

مع العلم أن رونالدو لم يتعرض هذا الموسم لإصابات كبيرة غاب على أثرها لفترات طويلة، وبالتأكيد سيكون لذلك مدلول عن تقدم اللاعب في السن وعن إنخفاض المعدلات البدنية له على الرغم من قدرة اللاعب على الإبداع بالملاعب حتى الآن.

الجدير بالذكر أن رونالدو هو الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم في العام المنصرم من كل من الإتحاد الدولي و الفرانس فوتبول، وبات مرشحاً لنيل اللقب مرة أخرى في هذا الموسم إن إستطاع مواصلات النجاحات مع النادي الملكي و منتخب البرتغال.