إسبانية من جديد .. ملخص ليلة الأبطال

للمرة الثانية على التوالي كريستيانو رونالدو يضرب بايرن ميونخ الألماني في مباراة ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفاً قاتل في الدقيقة 104 من عمر الشوط الأول الإضافي واخر في الدقيقة 110.

و تأهل ريال مدريد الإسباني على حساب البايرن في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب الأول بعد أن انتهت المباراة بفوز الريال بـ 4-2 و يحصل رفاق الدون على بطاقة التأهل مستفيدين من نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف واحد .

و تقدم بايرن ميونيخ بهدف من ثم عادل النتيجة كريستيانو رونالدو قبل أن يسجل راموس بالخطأ في مرماه و تنتهي الـ 90 دقيقة الأصلية بتقدم الفريق البافاري ومعادلة لقاء الذهاب، ليتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي، و يعود الريال بصورة قوية للغاية في الشوط الإضافي الأول و يوقع الدون على ثاني أهدافه الشخصية في الدقيقة 104 و الثالث مع الدقيقة 110 و بعدها بدقيقة واحده فقط أحرز اسينسيو الهدف الرابع لأصحاب الأرض .

الجدير بالذكر أن فيدال لاعب وسط البايرن قد حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 79 نتيجة بطاقة صفراء ثانية مشكوك في صحتها، وكان لهذه اللحظة تأثير كبير على مجريات اللقاء إذ سيطر الميرينجي على المباراة منذ تلك اللحظة.

و علي الجانب الآخر حقق أتليتكو مدريد تعادلا بطعم الفوز على ليستر سيتي الإنجليزي في مباراة دور ربع النهائي و يحجز بطاقة التأهل.

و سجل ساؤول نيجويز هدف أتليتكو مدريد في الدقيقة 26 قبل أن يعود جايمي فاردي في الدقيقة 61 ليتعادل لليستر سيتي و تنتهي المباراة بتأهل الاسبان .