خاص: الأسباب الحقيقية لإنتكاسة لاعبي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أسباب الإنتكاسة التي أدت إلى الهزائم المتتالية التي ضربت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الأخيرة و التي كان أخرها أمام إنبي يوم الأثنين الماضي و فاز فيها الفريق البترولي بهدفين دون رد .

المصدر أوضح في تصريحاته لـ ” زاوية 90 ” أن البداية كانت منذ مباراة مصر المقاصة و بالتحديد ما حدث من إدارة النادي بعد هذه المباراة فيما يخص قرار الإنسحاب الذي ظهر جاد إلا أنه لم يكن كذلك و كان ” شو إعلامي ” و ذلك حسب قوله.

و أضاف أن اللاعبين اعتقدوا أن الأمور سوف تتوقف لفترة طويلة و الكثير منهم أهمل الجدية في التدريبات و هو ما جعل معظم اللاعبين غير مؤهلين جيداً لخوض المباريات و أدى ذلك إلى الأداء الباهت في المباريات السابقة، و حمل ايضاً فكرة الخسارة للمدير الفني السابق محمد حلمي مؤكداً أنه أخطئ في الكثير رافضاً توضيح أي شيء أخر احتراماً لزملكاوية المدير الفني بحسب وصفه، و أكد المصدر أنه يتوقع نجاح البرتغالي إيناسيو في القريب العاجل .

يذكر أن محمود شيكابالا كان قد هاجم حلمي و طريقة التدريب التي كان يعمل بها الزمالك في الفترة الماضية مؤكداً انه أحد أهم أسباب الأزمة الحاليةطالع التفاصيل.