روما يبحث عن بديل محمد صلاح و لاعب أودينيزي الأقرب

قام المسؤولون في نادي اي اس روما الإيطالي بتحديد الأهداف الصيفية فيما يخص سوق الانتقالات و رحيل اللاعبين و التعاقد مع آخرين.

و جاء ذلك ضمن وضع الذئاب احتمال رحيل الجناح المصري محمد صلاح من الفريق خصوصاً في ظل وجود أكثر من نادي مهتم بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

و بحسب ما نشرته لاجازيتا ديللو سبورت الصحيفة الإيطالية فإن نادي روما يدرس التعاقد مع اللاعب رودريجو دي باول الأرجنتيني المتواجد ضمن صفوف أودينيزي .

و أوضحت الصحيفة الإيطالية أن الذئاب يفاضلون في الوقت الجاري بين أكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن و هو مركز محمد صلاح في الملعب ، إلا أنهم لم يستقروا بعد على اللاعب الذي سيتم ضمه و يأخذ مكان صلاح حال رحيله عن الفريق بالنتقالات الصيفه المقبله، و إن كان كما ذكر التقرير رودريجو دي باول الأرجنتيني هو الأقرب.

جديراً بالذكر أن محمد صلاح يقدم موسم مميز جداً مع روما الإيطالي و أرقامه هي من تتحدث عنه حيث قام بإحراز 10 أهداف و صناعة 9 آخرين، على الرغم من إنتقاد الإيطالي سباليتي له في بعض الأوقات إلا أن ذلك لن يمحي أرقام النجم المصري، خصوصاً مع وجود حالة من التفاهم الكبير بينه وبين المهاجم البوسني إيدين دجيكو.