الزمالك بنكهة برتغالية أمام الغريم البترولي

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق إنبي ضمن مواجهات الجولة الرابعة و العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لقاء تترقبه جماهير الأبيض حيث أنه سيشهد الإختبار الأول للقيادة الفنية الجديدة للفريق برئاسة البرتغالي أجوستو إيناسيو.

يدخل الزمالك اللقاء بعد ثلاث هزائم متتالية أمام مصر المقاصة و سموحة و الشرقية جعلت رصيد الفريق يتوقف عند 40 نقطة محتلاً المركز الرابع بجدول الدوري، في حين يقبع إنبي في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

موسم ليس هو بالمثالي للفريقين، ولكننا إعتدنا أن تشهد مباريات الفريقين ندية و إعتاد الفريق البترولي أن يصعب الأمور على فرسان الأبيض.

و كان أجوستو إيناسيو قد صرح بأن معظم لاعبي الزمالك يحتاجون للتأهيل و أن معظم الفريق يعاني من زيادة الوزن، و أنهم يحتاجون إلى بذل قصارى جهدهم للنهوض مرة أخرى و الخروج من الكبوة.

ومن ناحية أخرى يحاول طارق العشري هو الآخر العمل على تحسين ترتيب إنبي بالجدول و التعويض بعد آخر نتيجتين سلبيتين للفريق بالخسارة من المصري و التعادل مع طنطا.

وسوف يقام اللقاء في تمام السابعة مساء على ملعب بتروسبورت، و أعلن نادي إنبي عن قائمة المباراة في حين قرر البرتغالي إرجاء الإعلان عن القائمة لليوم حتى يحافظ جميع اللاعبين على تركيزهم، ولكن من المؤكد عودة أحمد الشناوي لحراسة عرين الفريق و غياب الثلاثي المصاب مايوكا و محمد مجدي وحسني فتحي، في حين يغيب عن انبي إبراهيم يحيى وإيمانويل إيجبتور للإصابة.