تونديلا يجدد عرضه لغزال الأهلي بعد تألق كوليبالي

7 إبريل 2017

جدد نادي تونديلا البرتغالى عرضه لضم مهاجم النادي الأهلي عمرو جمال خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة و ذلك بعد ظهور المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي بصورة طيبة و خطف مركز المهاجم الصريح من المهاجم الشاب علي الرغم من حجز الأول لهذا المركز قبل دخول كوليبالي للمباريات .

يذكر أن النادي البرتغالي قد قدم عرض للمهاجم الدولي في انتقالات الشتاء الماضي و بعد أن وقع عمرو جمال علي العقود رفض البدري فكرة رحيله عن صفوف الأهلي بسبب إصابة مروان محسن بالرباط الصليبي أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع منتخب مصر.

فإستطاع عمرو جمال أن يحجز مكاناً أساسياً في تشكيل الأهلي خاصةً بعد إصابة النيجيري جونيور أجاي ، و بعد مشاركة كوليبالي للمرة الأولي في مباراة الداخلية و تألقه و تسجيله لهدفين أصبح هو الأقرب لقيادة هجوم الأهلي و أصبح هناك إحتمالات قوية لخروج عمرو جمال مرة أخري من حسابات البدري .

الجدير بالذكر أنه قد ظهر تحسن ملحوظ في أداء المهاجم صاحب ال 24 عاماً في آخر مبارتين له مع الأهلي، وبالأخص مباراة العودة للأهلي بأفريقيا أمام بيديفيست الجنوب أفريقي، المباراة التي فاز فيها عمرو جمال بلقب رجل المباراة، ولكن من سوء حظ الغزال ظهور و تألق كوليبالي في قيادة هجوم الأهلي في آخر مبارتين بالدوري، وهو الأمر الذي سيزيد من صعوبة الأمر على المهاجم الشاب.