ميدو يتحدث عن تولي إيناسيو مهمة تدريب الزمالك ويكشف عن رأيه في أزمة شيكابالا و رحيل عبدالحليم علي عن الجهاز

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق و المدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة عن تعاقد الزمالك مع المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو .

و قال ميدو خلال تصريحات إذاعية في برنامج ” جوه الجون ” المذاع عبر موجة الشباب و الرياضة أنه يتمني نجح إيناسيو في منصبه الجديد مع الزمالك موضحاً أنه يتمني كذلك تعلم الزمالك من أخطائه التي تسببت في إهدار بطولات سهلة من وجهة نظره .

مضيفاً : ” أتمني أن يوفق إيناسيو في أول مبارياته خصوصاً وأن الفوز يمنح المدرب ثقة الجماهير و اللاعبين و الإعلام .. البدايات مهمة بلا شك ، و أنا متأكد من دعم مجلس إدارة الزمالك له وهو مدرب يمتلك سيرة ذاتية قوية “.

ميدو شدد أن هناك بعض المدربين الذين لم يكن لهم تاريخ كبير إلا أنهم حققوا نجاح عظيم مستنداً إلي تجربة البرتغالي مانويل جوزيه مع الأهلي قائلاً : ” جوزيه لم يكن لديه تاريخ في البرتغال إلا أنه استطاع تحقيقه مع الأهلي ” ، موضحاً أن إيناسيو متواجد في عالم التدريب منذ 27 عام و لديه خبرة كافية للتعامل مع الضغط داخل الزمالك مطالباً إياه بتجميع اللاعبين و إخراجهم من الحالة النفسية السيئة المتواجده حالياً بينهم .

و عن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا مع البرتغالي التي بدأت مبكراً قال ميدو إنه يتمني أن يعطي إيناسيو فرصة للاعب من خلال دقائق جيده داخل المستطيل الأخضر لكي يساعده في العودة لمستواه مرة أخري طالع تفاصيل الأزمة .

ميدو أكد ايضاً أن عبد الحليم علي كان يصنع روح جميله بين اللاعبين و يضع نظام أثناء تواجده في منصب مدير الكرة مشيراً إلي أنه كان يتمني وصول عبد الحليم علي و مجلس إدارة الزمالك لحل مشدداً علي ضرورة وضع قيمة لأبناء الزمالك و أن كلهم قادات محترمة .