إحتفالية حمراء بالأربعة، وكوليبالي يشارك و يتألق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري سلسلة الانتصارات التي بدأها في مسابقة الدوري الممتاز بعد تخطي الداخلية اليوم بأربعة أهداف مقابل لا شيء في لقاء الجولة 21 المؤجل.

و شهد اللقاء تألق اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب النادي الأهلي الجديد في أول مشاركة رسمية مطولة له و وقع على هدفي الأحمر الثالث و الرابع.

الشوط الاول من المباراة شهد سيطرة حمراء، وأهداف ضائعة أبرزها فرصة عمرو جمال بداخل منطقة الست ياردات، وببدأ النادي الأهلي الشوط الثاني بحماس أكبر و افتتح التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق تسديدة بعيدة المدى من المدافع سعد الدين سمير، فيما سجل البديل وليد سليمان و الذي شارك مع الدقيقة 62 هدف الأهلي الثاني بعد 8 دقائق فقط من نزوله عن طريق تصوية مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وكان لكوليبالي حضورا واضحا في ال 35 دقيقة التي لعبها إذ هدد مرمى محمد فتحي في أكثر من مناسبة، منها ضربة مقصية مبهرة، و أحرز هدفيه من ضربات رأسية قابل بها عرضيات عبد الله السعيد، فبهذا الأداء لا يمكن أن نستبعد ظهور الإيفواري بشكل أساسي بالمباريات القادمة للمارد الأحمر.

جديراً بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه ” منوف” غداً الأحد في مواجهة ودية لتجهيز اللاعبين الذين لم يمنح لهم الفرصة في مباراة الداخلية.