برشلونة يعلن رغبته في ضم كوتينيو في مقابل الاستغناء عن راكيتيتش

نشرت اليوم صحيفة دون بالون الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن رغبة إدارة برشلونة في التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة في التقرير أن الإدارة بالفريق الكتالوني ترغب بشدة في التعاقد مع البرازيلي صاحب الـ 25 عام، حيث ظهر بمستوى أكثر من رائع مع فريقه الحالي ليفربول في الدوري الإنجليزي، ذلك الأمر الذي لفت أنظار العديد من الفرق لتنافس البارسا على ضمه، و كان أبرزهم يوفنتوس الإيطالي.

وحسب ما ذكرته الصحيفة فإن برشلونة على استعداد للتخلي عن خدمات اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لصالح الريد ديفلز مقابل ضم كوتينيو في صفقة تبادلية بين الفريقين، وذكرت الصحيفة أن نيمار قد أخبر البارسا عن مواطنه من أجل ضمه لصفوف الفريق الكتالوني وعن الامكانيات التي يمتلكها اللاعب وتؤهله للعب في صفوف البلوجرانا.

جدير بالذكر ان كوتينيو قد انضم إلى صفوف ليفربول قادما من ريال إسبانيول في عام 2013، وشارك مع الريد ديفلز في أكثر من 150 مباراة سجل خلالها أكثر من 30 هدف، كما تمكن اللاعب سابقا من تحقيق كأس العالم للأندية عندما كان يلعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي في عام 2010.

فيديو مهارات اللاعب: