“مؤتمر كوبر” .. الأرجنتيني يكشف أسباب أستبعاد غالي وباسم ويوضح موقفه من الرحيل ويرد علي انتقادات طريقة اللعب

هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول كشف عن العديد من الأمور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل انطلاق معسكر الأعداد لمواجهة توجو يوم 28 مارس الجاري .

الأرجنتيني أوضح أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يأخذ كل خطوة علي حدة و تركيزهم حالياً منصب علي المعسكر الحالي و الخاص بمواجهة توجو أستعداداً لمواجهة تونس خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 مؤكداً أن هذه الفترة ليس سهلة ليس فقط علي الجهاز و اللاعبين و لكن علي الشعب المصري كله .

و تابع أنه سعيد بالحالة التي شاهدها في معسكر كأس الأمم الماضية و طموح جميع اللاعبين بالتتويج بالبطولة موضحاً فخره بتواجد هؤلاء اللاعبين الذين جنبوا كل الانتماءات و تبادلوا حالة من الحب و الأحترام .

متابعاً حديثه عن كأس الأمم : ” كنت سعيد جداً عند العودة إلي القاهرة بعد نهاية البطولة و وجود استقبال حافل للمنتخب علي الرغم من أن النهاية لم تكن سعيدة ، أشكر الشعب المصري و الشكر الأكبر للاعبين طبعاً ” ، مشيداً بإستقبال رئيس الجمهورية ايضاً .

و أنتقل للحديث عن إنضمام وجوه جديدة للمعسكر هذه المرة موضحاً أن الجهاز يضم اللاعب من أجل التعرف عليه عن قرب و مدي انسجامه مع طريقة اللاعب من عدمه .

كوبر شدد أنه مقتنع تماماً بطريقة اللعب التي يستخدمها علي الرغم من انتقاد البعض له قائلاً : ” أنتقدوني و أنا أتقبل النقد لكني مقتنع تماماً بالطريقة ولن أغيرها “، ربما تكون الطريقة غير محببه لدي الجماهير لكنهم يطالبون بالذهاب لكأس العالم و أنا أحاول تحقيق الحلم .

انضمام ألكسندر ياكوبزن ؟ ، أوضح كوبر أن الجهاز يتابعه منذ فترة و سيحاول أن يدخه في الأجواء و التأقلم سريعاً مؤكداً أنه سوف يحصل علي فرصة للمشاركة في مباراة توجو .

و عن أسباب استبعاد الثنائي حسام غالي و باسم مرسي قال كوبر : ” الباب مفتوح لهم ولكن بعض اللاعبين غير مقتنعين بأننا جهاز فني يستحق العمل في المنتخب و يقولون أن طريقة اللعب لا تناسبهم فماذا يمكننا أن نفعل تجاه ذلك ، و باسم مرسي تم استبعاده لأمور فنية بجانب اشياء أخري هو يعرفها ” .

مختتماً عن رحيله : ” لن أرحل إلا إذا كان ذلك بإرادة أتحاد الكرة في ذلك الوقت سوف أوجه الشكر لكم و أرحل ” .