شافينشتايجر يقترب من الرحيل للدوري الأمريكي

بات اللاعب الألماني باستيان شافينشتايجر لاعب فريق مانشستر يونايتد قريب من الرحيل إلى الدوري الأمريكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب ابتعاده عن المشاركة مع اليونايتد منذ بداية الموسم.

ونشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية تقريرا تتحدث فيه عن مستقبل اللاعب مع مانشستر يونايتد وعن العروض المقدمة له، حيث كشفت أن فريق شيكاغو فاير الأمريكي قام بتقديم عرض لشفاينشتايجر من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية القادمة في عقد يمتد لمدة عام مع امكانية التجديد لعام أخر إذا رغب الطرفان في ذلك.

وحسب ما ذكرته الصحيفة أن اللاعب أصبح قريب بالفعل من الانتقال للفريق الأمريكي ووافق مبدئيا على العرض خاصة وأنه لا يجد نفسه في صفوف اليونايتد حيث أصبح يتدرب مع فريق الشباب ولا يشارك في المباريات، كما أن باستيان إذا انتقل إلى الدوري الأمريكي فسوف يتقاضى 70 ألف جنيه استرليني في الاسبوع.

وذكرت صحيفة ذا صن التصريحات التي قالها شفاينشتايجر عن رحيله من اليونايتد حيث قال “أتتني الكثير من الفرص طوال مسيرتي وساعدتني كثيرا في الوصول لمستويات عالية وأرى أن نادي شيكاغو أيضا فرصة جيدة وأنا مقتنع بالفلسفة التي يتبعها النادي وأتمنى مساعدتهم”.