نتائج اليوروليج: روما يودع البطولة رغم الفوز على ليون

ودع فريق روما الإيطالي، بطولة الدوري الأوروبي على يد أوليمبك ليون، رغم الفوز الذي حققه الذئاب على الفريق الفرنسي الليلة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأوليمبكو في مباراة الإياب من دور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

وقد فاز فريق ليون في مباراة الذهاب بأربعة أهدف مقابل هدفين مما صعب المهمة على لاعبي روما في تعديل الفارق رغم الفوز الذي حققوه الليلة.

وافتتح اللاعب ديكابي التهديف لليون في الدقيقة السادسة عشر من ضربة رأسية، إلا أن رد أصحاب الأرض جاء مباغتا عندما سجل ستروتمان هدف التعادل لروما من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة السابعة عشر، وظل التعادل مستمر بين الفريقين طوال الشوط الأول، حتى قرر سباليتي اقحام اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي، في المباراة في الدقيقة 59، وساعد اللاعب في تنشيط الهجوم وأسفر ذلك عن تسجيل الهدف الثاني لروما من صناعته والذي أحرزه مدافع ليون في مرماه بالخطأ.

رفاق صلاح فعلوا كل ما استطاعوا في المباراة إلا أنهم عجزوا عن ترجمة العديد من الفرص لأهداف حيث كانوا في حاجة إلى هدف أخر من أجل التأهل ولكن لم يحالفهم الحظ، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا تأهل ليون إلى دور ربع النهائي من البطولة.

أهداف المباراة: