إصابة أحمد حمودي بمران الأهلي

أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعرض لإصابة أثناء تمرين اليوم من أجل الإستعداد لمباراة الإياب أمام بيديفيست الجنوب أفريقي.

وكان الحمودي قد إنضم حديثاً للمارد الأحمر بعد أن فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الباطن السعودي، و قد سبق للاعب أن قضى فترة إعارة بنادي الزمالك وقت أن كان لاعباً بفريق بازل السوسري.

وشارك حمودي مع الأهلي في مناسبتين، وإستطاع لفت الأنظار له بالأداء الطيب الذي قدمه، ليجعل الجمهور يعول عليه لتحسين عروض الفريق بالفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

ويستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة القادمة أمام الفريق القوي بيديفست بجنوب أفريقيا، بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بإستاد السلام بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه المدافع أحمد حجازي.

و خرج حمودي من تدريب اليوم مشتكياً من آلام بالعضلة الخلفية، ولم يكمل المران على أثر هذه الإصابة.

وبذلك ينضم حمودي لقائمة ضحايا العضلة الخلفية بالمارد الأحمر، وكان قائد الفريق حسام غالي قد خرج مصاباً بشد بالخلفية بمباراة الأهلي الأخيرة بأفريقيا، ولحق به جونيور أجاي لنفس الإصابة.

وبذلك إذا ما تأكد غياب اللاعب الفترة القادمة فسيتعقد موقف الأهلي أكثر، و تزداد مباراة الإياب صعوبة أمام خصم قوي كفريق بيديفست و ذلك بعد تأكد غياب النيجيري جونيور أجاي طالع التفاصيل.