نتائج اليوروليج: تعادل إيجابي لثلاث مباريات وسبعة أهداف حصيلة مباراة واحدة بين ثنائي بلجيكي

أقيمت اليوم مباريات الذهاب من دور السادس عشر من مسابقة الدوري الأوروبي وشهدت المباريات منافسة قوية بين الفرق، حيث شهدت ثلاث مباريات تعادلات إيجابية.

وجاءت هذه التعادلات بين سيلتا فيجو وفريق كراسندور الروسي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في المبارة التي أقيمت على ملعب بالايدوس بإسبانيا، أما التعادل الثاني فكان بينمانشستر يونايتد الإنجليزي و روستوف نادونو حيث انتهت المباراة أيضا بالتعادل بهدف لكل منهما، بينما المباراة الثالثة التي أقيمت بين الناديين الألمانيين مونشنجلادباخ وشالكة، وكانت المباراة أكثر إثارة ومنافسة رغم انتهاء اللقاء أيضاً بالتعادل 1-1.

وفاز فريق ليون الفرنسي على ذئاب روما بأربع أهداف مقابل هدفين في مباراة تألق فيها المصري محمد صلاح رغم الهزيمة.

و شهدت بلجيكا اليوم مباراة ماراثونية بين فريقي جينت وجينيك البلجيكيان حيث انتهت المباراة بفوز جينيك بخمسة أهداف مقابل هدفان، وافتتح لاعبوا جينيك التهديف في الدقيقة 21 ولكن سرعان ما رد جينيت صاحب الأرض بهدف التعادل بعد مرور ستة دقائق فقط، وفي غضون 12 دقيقة أمطر جينيك شباك جينت بثلاثة أهداف في الدقائق 33، 41، 45 على التوالي لينتهي الشوط الأول.

 وفي الشوط الثاني عاد جينت صاحب الأرض للتسجيل مرة أخرى بهدف في الدقيقة 61، ولكن جينيك سجل الهدف الخامس في الدقيقة 72 من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز جينيك بخمسة أهداف مقابل هدفان.