مصادر خاصة لـ” زاوية 90 ” تكشف موقف الزمالك المفاجئ قبل عقد الجمعية العمومية

كشفت مصادر خاصة لـ ” موقع زاوية 90 ” أن نادي الزمالك..

كشفت مصادر خاصة لـ ” زاوية 90 ” أن نادي الزمالك لن يتمسك بإعادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام مصر المقاصة المؤجلة من الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت الجمعة الماضية وأنتهت بفوز المقاصة بهدف نظيف .

و طالب الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور قبل ذلك إعادة مباراة الفريق أمام المقاصة بسبب حدوث خطاء تحكيمي من الحكم الدولي جهاد جريشة بخصوص عدم أحتساب ضربة جزاء صحيحه و واضحة للزمالك بعد أن إصطدمت الكرة بيد أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة .

المصدر أوضح في تصريحاته لـ ” زاوية 90 ” أن الزمالك لن يتمسك بإعادة المباراة لصعوبة الأمر بل وانه يعد مستحيل خصوصاً وأن أكثر من نادي سوف يطالب بإعادة مبارياته بسبب الأخطاء الفنية التي وقعت فيها الحكام و أولها الأهلي الذي سيفجر أزمة غير عادية لنفس السبب وسيطلب إعادة مباراة السوبر المحلي التي أقيمت في الإمارات وخسر فيها الأحمر أمام الزمالك 3 / 1 بركلات الترجيح بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لعبدالله السعيد أعترف بها الحكم البلجيكي الذي أدار المباراة .

و أضاف أن الزمالك سوف يطلب طلب معقول وهذا إن حدث خصوصاً وأن قرار الإنسحاب سوف يترتب عليه عقوبات كبيرة قد تؤدي إلي هبوط الفريق وهو ما يعد كارثة بالنسبة لنادي جماهيري كبير وهو قطب من أقطاب الكرة المصرية .

مضيفاً : ” عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبلة هو صورة لا أكثر أما القرار معروف، من المستحيل تأيد قرار الإنسحاب من الدوري الأمور أكبر بكثير من كلمة فهناك أتفاقات وعقود لاعبين قد يتسبب هذا القرار في تدمير النادي ” .