أليجري يعلن موافقته على تدريب أرسنال وينتظر رحيل فينجر

لا يزال الغموض قائم حول بقاء المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر مع أرسنال، حيث ينتهي عقد المدرب مع الفريق بانتهاء الموسم الحالي وحتى الأن لم يعلن يتم التوافق حول تجديد العقد، الأمر الذي دفع الإدارة بالجانرز للبحث عن عدد من المدربين لتضعهم في قائمة البدائل.

وكان ماسمليانو أليجري المدير الفني لليوفنتوس على رأس المدربين الذين تضعهم إدارة الفريق الإنجليزي للتعاقد معهم، وسرعان ما تجاوب الإيطالي مع طلبات أرسنال، حيث نشرت تقارير صحفية أن أليجري وافق على تولي تدريب الجانرز ومستعد لترك نادي السيدة العجوز من أجل تجربة المغامرة بالبريميرليج.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس أن أليجري وافق مبدئيا بعدما تحدث معه المسؤولون، وأبدى استعداده لتولي المهمة ابتداء من الموسم المقبل، ولكن الأمر مرهوت برحيل فينجر عن الفريق.

وأكدت الصحيفة أن أليجري بات يخطط للاعبين الذين سيتعاقد معهم بمجرد توقيع العقد مع أرسنال ليضمهم إلى كتيبة الجانرز استعدادا للموسم المقبل، و بات رحيل فينجر عن أرسنال فريب وذلك بسبب النتائج المتراجعة التي ظهر بها أرسنال في المباريات الأخيرة، وجعلته يقترب من الخروج من دوري أبطال أوروبا، ويتراجع للمركز الخامس بالدوري بعد الخسارة من ليفربول ليلة الأمس بثلاثة أهداف لهدف.