البدري يضع 5 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف .. تعرف عليهم

رسم حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملامح قائمة الراحين عن الفريق الأحمر مع نهاية

رسم حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملامح قائمة الراحلين عن الفريق الأحمر مع نهاية الموسم الجاري و بداية الموسم المقبل .

البدري وضع 5 أسماء ضمن تلك القائمة علي رأسهم حارس المرمي مسعد عوض الذي أصبح خارج الحسابات تماماً ، وظهر خروج اللاعب من حسابات البدري حين تم إستبعاده من القائمة في المباريات الودية التي غاب عنها إكرامي وتم تصعيد حارس أخر من الشباب .

فيما كان ثلاثي الخط الخلفي باسم علي و محمد نجيب و علي معلول هم الأسماء التي جاءت بعد الحارس ، حيث يعتمد البدري علي محمد هاني و أحمد فتحي في الجانب الأيمن مما سيجعل وجود باسم علي غير مُجدي ويري البدري التعاقد مع مدافع جديد في الصيف و عودة ربيعة سوف يبقي فرصة محمد نجيب قليلة خصوصاً بحساب عامل السن .

و كان التونسي علي معلول قد وصله أكثر من عرض أوروبي بالإضافة إلي عروض تونسية و بحسب ما ألمح به وكيله فإن اللاعب علي الأرحج سيطلب الرحيل عن الفريق نهاية الموسم وهو ما جعل المدير الفني يضعه ضمن قائمة الراحلين خصوصاً في ظل تطور مستوي حسين السيد و التعاقد مع أيمن أشرف لاعب سموحة .

البدري قرر إعطاء عمرو جمال حرية الرحيل في الصيف القادم بعد ضم المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي في فترة الإنتقالات الماضية وإتخاذ خطوات التجديد لعماد متعب في الموسم القادم و ذلك مع وجود النيجيري جونيور أجاي .

يذكر أن عمرو جمالكان قد قام بالتوقيع بالفعل علي عقود رحيله للبرتغال علي سبيل الإعارة في يناير الماضي إلا أن إصابة مروان محسن جعلت البدري يرفض بشكل قاطع رحيله في وقتها خصوصاً وأن الأهلي لم يكن قد تعاقد مع كوليبالي .