بالفيديو: روما يتغلب على إنتر بثلاثية ويواصل الضغط على يوفنتوس المتصدر

واصل فريق روما الإيطالي عروضه القوية والمميزة بالدوري هذا الموسم، حيث استطاع الفوز اليوم على فريق إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي.

وافتتح البلجيكي رادراجا ناينجولان التسجيل من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء جائت في الزاوية اليسرى للحارس لتهز شباك الإنتر معلنة هدف التقدم في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وواصل ناينجولان أدائه الرائع في مباراة اليوم ليطلق كرة صاروخية أخرى تهز شباك الإنتر بالهدف الثاني.

وفي محاولات من لاعبي الإنتر لتقليص الفارق استطاع الأرجنتيني ماورو إيكاردي تسجيل الهدف الأول للنيرازوري في الدقيقة 80 من عمر المباراة، لكن لم يستمر الأمل كثيرا، حيث داهم الإيطالي ماركو فيراتي، مرمى الإنتر مجددا في الدقيقة 85 ليحرز الهدف الثالث للذئاب من ضربة جزاء .

وشارك الدولي المصري محمد صلاح مع روما كأساسي حيث قدم أداء جيد في مباراة اليوم قبل أن يقرر المدير الفني سباليتي، استبدال اللاعب بالأرجنتيني بيروتي في الدقيقة 70، في عملية تنشيط هجوم فريق العاصمة الإيطالية.

جدير بالذكر أن روما أصبح يمتلك 59 نقطة تضعه في المركز الثاني بالدوري ليواصل الضغط على المتصدر يوفنتوس، بينما يتراج إنتر ميلان للمركز السادس برصيد 48 نقطة.

ملخص المباراة: