برشلونة يتغلب على أتليتكو مدريد بثنائية ويعتلي الصدارة مؤقتا

نجح فريق برشلونة بقيادة المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، التغلب على غريمه العنيد أتليتكو مدريد بهدفين مقابل  هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فينستي كالديرون بمدينة مدريد ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

ساد التعادل بين الفريقين الشوط الأول، حيث لم يتمكن الفريقان من تسجيل أي أهداف، إلا أن لويس سواريز استطاع تسجيل هدف ولكن أُلغي بقرار من الحكم بسبب لمسة يد.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بحماس متزايد حيث أصبح الشوط الثاني أكثر إثارة، حتى تمكن الرازيلي رافيينا من تسجيل الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 64 وسط ضغط هجومي لبرشلونة وتمركز دفاعي غير جيد للاعبي أتليتكو مدريد.

لم يستغرق الوقت كثيرا حتى ييفيق لاعبوا أتليتكو من الصدمة وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق ديجو جودين بضربة رأس مرت بين يدين الحارس تير شتيجن، بعد مرور 6 دقائق فقط من هدف برشلونة.

ودائما ما يجد البارسا الحلول السحرية من نجم الفريق، فاستطاع ميسي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة على وتيرة الهدف الأول وسط تخلخل دفاعي لأتليتكو، ليقتنص البلوجرانا الثلاث نقاط ، ويعتلي الصدارة مؤقتا برصيد 54 نقطة.

شاهد ملخص المباراة على اليوتيوب