ميدو يشن هجوم عنيف علي كوبر بسبب معسكر مارس

هاجم أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة هيكتور كوبر المدير الفني الارجنتيني

ميدو
أحمد حسام ميدو

هاجم أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة هيكتور كوبر المدير الفني الارجنتيني بسبب قرارته فيما يخص معسكر المنتخب .

ميدو كتب صباح اليوم عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” الكل يعلم أننا داعمون بشكل مستمر للمنتخب الوطني في كل الظروف ، ولكن الإصرار علي إقامة معسكر المنتخب بدون النظر لمصلحة الأندية و عدم النظر إلي أن المدربين عليهم إكمال الدوري حالياً تحت ضغوط رهيبه “.

ميدو أضاف أن كوبر لا يحترم المدربين في الدوري موضحاً أن الفرق عانت في الدور الأول من ضغط مكثف للمباريات من أجل حصوله علي وقت كافي للتحضير لكأس الأمم .

و تابع العالمي أن إصرار هيكتور كوبر علي إقامة معسكر مارس يظهر انه لا ينظر إلا لمصلحته فقط دون النظر لمصلحة أي مدرب أخر يعمل معه في نفس البلد .

و شدد لاعب نادي الزمالك السابق علي سعادته بوجود كوبر في مصر لأنه مدرب مميز ، إلا أنه عاد ليؤكد أن كوبر لا يحترم أي فريق في الدوري المصري سواء الأهلي أو الزمالك قائلاً : ” نلعب مباراتين أو ثلاثة ثم يتوقف الدورى 23 يوما ثم مباراة ثم يتوقف الدورى 15 يوما ثم 14 مباراة متتالية فى شهرين ونص!! أنهى منطق ده ” .

ميدو وجه رسالة للإتحاد المصري لكرة القدم خلال تغريدة أخري قالاً : ” يجب أن يكون هناك شخص فى اتحاد الكرة وظيفته التخطيط للمستقبل ونصيحة الاتحاد ولجنة المسابقات قبل اتخاذ قرارات هامة تخص مستقبل الدورى والمنتخب ” .