كلمات لم يفصح عنها من قبل.. النني يكشف أسباب الرحيل من الأهلي

في مقابلة تلفزيونية أجراها الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط مصر وفريق أرسنال الإننجليزي، تحدث خلالها النني عن أسباب رحيله عن فريق الناشئين بالنادي الأهلي وما دفعه للوصول لمنصة أرسنال.

في البداية عبر النني عن سعادته بالتواجد في أرسنال واللعب لهذا الفريق الكبير، وقال أن السبب الذي جعل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي يتخلى عنه هو البنية الجسمية الضعيفة له في ذلك الوقت، ورغم أنه كان يشارك بصفة أساسية مع الفريق إلا أن بنيته الضعيفة جعلت النادي يتخلى عنه.

وقال اللاعب “بعد ذلك انتقلت للمقاولون ووعدت والدي بأن أرفع رأسه أمام الجميع وأبذل قصارى جهدي وبالفعل قدمت أداء جيد مع المقاولون ومنه إلى الاحتراف في بازل وأخيرا أرسنال” كما عبر عن طموحه الكبير في تحقيق نجاحات أكثر من ذلك سواء مع أرسنال أو أي مكان آخر.

وتحدث اللاعب عن المنتخب المصري والمستوى الذي ظهر به الفريق في بطولة أمم افريقيا، حيث قال أن الفريق قدم أداء رائع في البطولة وكان يتمنى تحقيق الكأس، مشيرا إلى أن جيل المنتخب الحالي أحد أفضل الأجيال التي لعبت لمنتخب مصر.

وذكر أن الفريق يمكنه الوصول لكأس العالم بروسيا 2018، ويمتلك كل المقاومات التي تؤهله لذلك خاصة وجود جهاز فني على مستوى عالي بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.