جوردي ألبا يدعم لويس إنريكي ويرحب بقدوم إيسكو للبارسا

أجرى الإسباني جوردي البا الظهير الأيسر لبرشلونة والمنتخب الإسباني، عدة تصريحات لوسائل الاعلام نشرها الموقع الرسمي للفريق الكتالوني، حيث تحدث اللاعب عن الظروف الصعبة والعقبات التي يواجهها برشلونة حاليا خاصة بعد الستوى المتذبذب الذي مر به الفريق في الفترة الأخيرة.

في البداية تحدث ألبا عن وضع برشلونة بالدوري الإساباني، ووضح أن فرصة تتويج البارسا بالدوري لازالت متاحة وممكنة ولكن يجب الفوز في أغلب المباريات القادمة وتجنب نزيف النقاط كما حدث بالدور الأول من الدوري، مشيرا إلى أن الفوز باللقب أو خسارته، مسئولية الجميع.

وانتقل البا للحديث عن مديره الفني لويس إنريكي وما تردد في الأيام الأخيرة عن رحيله من النادي بسبب الأداء السئ الذي قدمه الفريق في الفترة الأخيرة، حيث أعلن عن دعمه له قائلا “إنريكي مدرب عظيم قضى معنا ثلاثة أعوام رائعة وحققنا معه الثلاثية، وأعتقد أن برشلونة لن يجد مدرب مثله، كما ساهم في تطويري وتغيير اسلوب لعبي للأفضل”.

أما عن وضع برشلونة في دوري أبطال أوروبا وقرب الفريق من مغادرة البطولة مبكرا بعد خسارته من باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، فقال البا أن اللاعبين يمكنهم القتال وفعل أي شئ رغم صعوبة المواجهة ولكن إذا تمكنا من احراز هدفان في الشوط الأول فسيكون الوضع أفضل.

وانتهى البا من تصريحاته بعد أن تحدث عن امكانية رحيل إيسكو إلى برشلونة في هذا الصيف حيث قال “مرحبا بإيسكو في برشلونة، نحن نرحب بأي لاعب جديد، وأنا أعرف إيسكو وقيمته منذ أن كنت لاعب في فالنسيا”.