الزمالك يتغلب على طلائع الجيش في مباراة ماراثونية ويحاول اللحاق بالأهلي في الصدارة

شهد مساء اليوم مباراة قوية بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري، واستطاع الفارس الأبيض الفوز على طلائع الجيش في مباراة مفتوحة الأهداف انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفان.

افتتح لاعبو الطلائع التهديف في الدقيقة الثالثة عشر من ضربة جزاء عن طريق اللاعب عاصم صلاح، وبعد مرور خمسة دقائق فقط من احراز الهدف، استطاع الموهوب أيمن حفني تعديل النتيجة من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء جائت على يمين الحارس عماد السيد.

وواصل أيمن حفني تألقه وتمكن من احراز الهدف الثاني له وللزمالك في الدقيقة التاسعة والعشرون من عمر المباراة من تسديدة قوية مرت من نفس زاوية الهدف الأول.

وواصل الزمالك الضغط على طلائع الجيش في الشوط الثاني حتي احرز استانلي الهدف الثالث للزمالك من خلال عرضية متقنة من معروف يوسف، وظل أبناء طارق يحي في محاولات تعديل النتيجة حتي تمكن محمد أشرف من تسجيل الهدف الثاني للطلائع من ضربة حرة مباشرة لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

جدير بالذكر أن بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 37 نقطة ليحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري خلف كل من مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة والأهلي متصدر الدوري بعدد 47 من النقاط.

أهداف المباراة: