إصابة ثلاثة لاعبين دولين في صفوف الأهلي واحتمالية غيابهم عن مواجهة الإسماعيلي

خاض الأهلي مساء أمس مباراة السوبر المصري أمام الزمالك علي ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، المباراة التي شهدت خسارة الأهلي بضربات الجزاء بنتيجة 3-1.

و بعد حيرةٍ من أمره، قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إشراك اللاعبين الدوليين في المباراة، وهم عبدالله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي وشريف إكرامي وسعد سمي، وكانت حيرته نابعة من حالة الإجهاد التي سيطرت على العائدين من بعثة المنتخب التي شاركت بأمم افريقيا، وبالفعل حدث ما كان يخشاه، فخرج كل من السعيد وفتحي أثناء المباراة بسبب الإصابة.

وخرج الجهاز الطبي للنادي الأهلي صباح اليوم ليعلن إصابة عبدالله السعيد وأحمد حجازي بالإجهاد العضلي، ونوه عن أن السبب الرئيسي هو الإجهاد نتيجة ضغط المباريات التي تعرضوا له خلال الفترة الأخيرة.

أما عن أحمد فتحي، فكشف محمود خالد طبيب النادي الأهلي أن اللاعب يعاني من الإصابة بكدمة في الكاحل بالإضافة إلى إصابته بشد في العضلة الخلفية نتيجة الإجهاد.

ومن المقرر أن يخضع أحمد فتحي للكشف الطبي عقب عودة بعثة الأهلي من الإمارات، ووضع جدول علاجي له علما بأن فتحي والسعيد وحجازي بحاجة إلي فترة راحة ومن ثم البدء في جدول تأهيلي مما قد يؤدي إلي غيابهم عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل.

طالع أيضاً

ملخص فوز الزمالك علي الأهلي في مباراة السوبر وفرحة عارمة تملأ ملعب محمد بن زايد

مانويل جوزيه: كرة القدم المصرية تخلفت عن السابق