بالفيديو: “كهربا” حزين من طريقة رحيلي عن الأهلي، و موقف نبيل من عبد الشافي

أثناء استضافة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي والمعار من نادي الزمالك المصري، وذلك علي قناة دي إم سي سبورت، صرح كهربا أنه يشجع الزمالك حاليا لأنه مرتبط بفريق الزمالك ويحترم النادي.

كما عبر كهربا عن حزنه الشديد من الطريقة التي رحل بها عن الأهلي عندما كان لاعب في صفوف الناشئين وقال أنه كان يشجع الأهلي عندما كان لاعبا فيه لكن الأن هو منتمي لنادي الزمالك ويحترم هذا الفريق.

وأثناء حواره مع إبراهيم فايق أجاب كهربا عن سؤال هل يريد العودة للأهلي مجددا بعد انتهاء عقده مع الزمالك فلم يرد كهربا علي هذا السؤال كما عبر عن احترامه لمرتضي منصور وقال أن رئيس نادي الزمالك يحبه كثيرا وذكر أن حلمه اللعب في صفوف ريال مريد أو أتليتكو مدريد.

أما عن مشوار اللاعب مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية فتحدث كهربا عن هدفه في مباراة المغرب الذي صعد بمصر إلى دور نصف النهائي حيث قال مازحا أن مرتضي منصور حدثه بعد المباراة وقال له بعد هذا الهدف أصبح سعرك 80 مليون يورو.

وكشف كهربا عن إصابة عبدالشافي أثناء مباراة مصر وأوغندا في دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية فذكر أن عبدالشافي قد أصيب بالفعل أثنا المباراة وكان كهربا يجري الإحماء للنزول لكن كان استبدال عبدالشافي سيمنع كهربا من المشاركة، ولكن تحامل عبدالشافي علي نفسه وطلب من الجهاز الطبي أن يربط قدمه لاستكمال اللعب.

تحدث كهربا أيضا عن مستوي النادي الأهلي مع حسام البدري ومن هو أفضل لاعب فصرح كهربا أن حسام البدري هو أفضل مدير فني في مصر ومروان محسن أفضل مهاجم أيضا.

طالع أيضاً

تعرف علي سبب زياراة أحمد مرتضي لمعسكر الأهلي قبل القمة

شاهد كيف استقبلت جماهير روما محمد صلاح في المطار