كلود لوروا سعيد بخسارة مصر في النهائي

أجري المدرب الفرنسي الشهير حوارا مع jeuneafrique يتحدث فيه عن فوز منتخب الكاميرون بلقب كأس الأمم الإفريقية وسعادته بتفوق لاعبي الكاميرون علي المنتخب المصري بالأمس.

كلود لوروا هو مدرب فرنسي مخضرم كان يدرب منتخب الكاميرون وحصد معه لقب كأس الأمم الإرفيقية عام 1988، و بمناسبة فوز الكاميرون علي مصر ذكر كلود أن هذا الحدث يذكره باللحظات الرائعة التي عاشها مع منتخب الكاميرون عند تتويجه باللقب معهم.

وفي حديث كلود عن مستوي الكاميرون في مباراة النهائي، فقد عبر كلود عن سعادته باللاعبين الصغار بتمكنهم من إحراز البطولة لمنتخب بلادهم للمرة الخامسة، كما ذكر أن سبب انكماش لاعبي الكاميرون في بداية المباراة أمام مصر هو خوفهم من محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي روما الإيطالي حيث كان بالنسبة لهم حاجز نفسي كبير يعطلهم عن انطلاقهم ولكن في الشوط الثاني تحرر اللاعبين من الضغط النفسي و ظهر ذلك على مستواهم.

وقد اشاد الفرنسي بهوجو بروس المدير الفني للمنتخب الكاميروني فقال أنه مدرب عظيم لديه عقلية جيدة تمكنت من إحراز البطولة مع اللاعبين.

وظهر علي كلود الفرح الشديد بتغلب الكاميرون علي مصر وفسر ذلك بأنه كان لا يريد الفوز للمنتخب المصري بالبطولة مع إحترامه له حيث قال أن المنتخب المصري يلعب دفاع فقط والكرة ليست هكذا.

طالع أيضاً

فكري صالح يكشف عن مرض الحضري قبل مباراة النهائي