تعرف علي تصريحات مدرب الكاميرون بعد الفوز بالبطولة

في المؤتمر الصحفي اللذي أجراه هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الكاميروني عقب تغلب فريقه علي منتخب مصر والفوز بالبطولة، وصرح بروس قائلا أن حصد بطولة أفريقيا إنجاز عظيم، ولكن القادم من فريق الكاميرون أفضل و أقوى.

وتحدث بروس عن مواجهة مصر حيث قال أنه خاض المباراة ولم يفكر في الثأر من المنتخب المصري ولم يكن متأثرا بهزيمة الكاميرون من المنتخب المصري في نهائي أمم افريقيا 2008، ولكن كان تركيزه وتركيز لاعبيه منصب علي هدف واحد وهو الفوز بالبطولة وتحقيق الهدف للمرة الخامسة في تاريخ الأسود.

كما عبر عن سعادته بلاعبي الكاميرون الصغار اللذين أصبحو أبطال القارة الإفريقية في وقت زمني قصير مبينا أن هذا لم يكن أفضل ما عندهم فالتطور قائم وسيقدم اللاعبين مستويات أفضل في الفترة القادمة تجعلهم ينافسون علي كافة البطولات القارية الممكنة.

وذكر بروس أن اللعب أمام مصر كان صعبا في البداية فلاعبي المنتخب المصري كانو الأفضل في الشوط الأول وفقد لاعبي الكاميرون التركيز مما تسبب ذلك في إحراز الهدف المصري ولكن قام بروس بتوعية اللاعبين في فترة بين الشوطين وإعطائهم التعليمات التي نفذوها كما ينبغي وتمكنوا من إحراز هدفين كانا كفيلان لحصد اللقب الخامس للكاميرون.

طالع أيضاً

كوبر يعبر عن أسفه للشعب المصري