كوبر يتحدث عن صعوبة مواجهة بوركينا فاسو

صرح الأرجنتيني هيكتور كوبر اليوم لموقع لا ليجا الإسباني أن مواجهة بوركينا فاسو ليست بالسهلة علي الاطلاق حيث يعتبر المنتخب البوركينابي من أحد أقوي فرق القارة حيث قال انه منتخب منظم وبلعب كرة جيدة كما يمتلك لاعبيه روح عالية.

كما أعرب كوبر عن قلقه الشديد بسبب تعدد الإصابات بالإضافة إلى إجهاد اللاعبين اللذي بات واضحا عليهم وهو العامل الرئيسي في إصابة النني.

وقال كوبر: “لعبنا مباريات متتالية في وقت قصير جدا وهذا الأمر شكل ضغط وحمل بدني علي اللاعبين فالإجهاد يزداد ولابد من الراحة ولكن لدينا مباراة غداً ويتوجب علينا الإستعداد لها”.

وأضاف: “المباراة مع منتخب بوركينا فاسو ستكون مباراة قوية من ناحية التكتيكات وأيضا داخل الملعب بين اللاعبين، سنحدث تعديلات في تشكيل المنتخب قبل المباراة إذا تطلب الأمر ذلك”.

وفي رده علن أقوى فريق بالبطولة فقال: “جميع المنتخبات التي لعبت في البطولة قوية ولعبت بشكل جيد وكان يوجد فرق مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية ولكن خرجت فجأة مثل منتخب تونس اللذي اقصته بوركينا فاسو ومنتخب الجزائر ومنتخب السنغال اللذي ودع البطولة من الدور ربع النهائي بعد هزيمته أمام الكاميرون بضربات الجزاء”.