كوليبالي يتحدث عن سبب عودته إلى أفريقيا رغم تألقه في أوروبا

سليماني كوليبالي هو اللاعب الإفريقي السوبر اللذي كان يرغب حسام البدري في ضمه ليعزز من الامكانيات الهجومية للفريق وقد نجح بالفعل في تحقيق ذلك.

كوليبالي هو لاعب إفريقي محترف في أوروبا منذ ثمان أعوام ولعب لدي العديد من الفرق الأوروبية المختلفة في دوريات متعددة، فقد لعب لصالح فريق سيينا الإيطالي ومن ثم الإنتقال لنادي توتنهام الإنجليزي وصولا إلي فريق كليمارنوك الإسكتلندي. هذا الأمر اللذي حير الكثير فكيف يغادر لاعب مثل هذا القارة الأوروبية ويعود إلي إفريقيا.

في تصريحات اللاعب اليوم ردا علي هذه التساؤلات قال مثل ما قاله من قبل أنه يعرف ويقدر مدي قيمة النادي الأهلي فهو فريق عريق وصاحب انجازات قارية ومحلية جيدة وقرار عودته لقارة إفريقيا مرة أخري لم يكن بالسهل ولكن طالما كان لصالح الأهلي ثاني أكثر نادي عالمياً تحقيقاً للبطولات فلا بأس حيث يريد صنع الانجازات.

وقال كوليبالي أن كل لاعب يريد صناعة تاريخ لنفسه وتحقيق الانجازات وهذا الأمر الذي دفعه إلي الموافقة علي عرض الأهلي فهو يريد صناعة الانجازات مع الأهلي ومساعدة الفريق في تحقيق أقصي كم من البطولات معلقاً علي ذلك “سوف أقاتل من أجل الأهلي”.

يذكر أن اللاعب انتقل من كليمارنوك الإسكتلندي إلي الأهلي منذ أقل من أسبوع وتم توقيع العقد مع اللاعب لمدة 3 أعوام ونصف بداية من هذا الوقت.

طالع أيضاً

شاهد مهارات دبابة الأهلي الإفوارية

البدري يعلن موقفه من ضم الحمودي

رمضان صبحي يكشف سر غضبه من كوبر في مباراة أوغندا

مصريان في التشكيلة المثالية لدور المجموعات بأمم أفريقيا

حارس سموحة المتألق: أتمنى العودة للزمالك