كورتوا قد يرتدي الزي الملكي في العاصمة المدريدية

يبدو أن النادي الملكي قد قرر التخلي عن فكرة مطاردة الحارس الشاب الاسباني دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، وجاء ذلك بأوامر من المخضرم زين الدين زيدان.

زيزو يريد التعاقد مع الحارس البلجيكي كورتوا الحارس الأول لفريق تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي، و قد إستجابت إدارة الريال لطلب زيدان و بدأت التحرك من أجل إقتناص صاحب ال 24 عاماً.

و رصدت إدارة النادي الملكي 26 مليون يورو لإقتناص الحارس الذي يعد أحد أفضل حراس المرمى في العالم، وذلك حسبما جاء في تقرير وكالة الأنباء العالمية “The Daily Mirror” .

ركز أيضاً موقع الأخبار الرياضية الشهير “ESPN” على أن كورتوا حارس مرمى أتليتكو مدريد سابقاً متعلق بالعيش في مدريد، ويريد الرجوع إليها بشدة لدرجة أن عائلته مازالت تقيم في العاصمة الأسبانية.

الجدير بالكر أن الحارس البلجيكي صاحب ال 199 سم طولاً يقدم مستويات ثابتة مع نادية اللندني تشيلسي ، ويعد صاحب أفضل أرقام بالبريميرليج حيث قام بالتصدي ل 35 هجمة خطرة، و خرج بشباكه نظيفة في 13 مباراة من أصل 22 مباراة لعبها الفريق اللندني، و دقة تمريراته تصل إلى 65%.

و من جانب البلوز فقد ربطت التقارير أن كونتي ربط إنتقال كورتوا إلى الميرينجي بشرط واحد، وهو الحصول على خدمات ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد.