ملخص مباراة مصر وأوغندا وعبدالله السعيد يسجل هدف مصر الأول في البطولة الأفريقية بعد غياب سبع سنوات

خاض المنتخب المصري اليوم مباراته الثانية في البطولة الإفريقية أمام نظيره الأوغندي وهو لا يجد عن الفوز بديلا في مجموعة متنافسة صعبة الإجتياز ووسط أجواء غير ملائمة وغير مساعدة علي الفوز.
وقد انتهي الشوط الأول من المباراة والتعادل السلبي هو السائد بين الفريقين حتي أن جائت التغييرات فقد نزل اللاعب عبدالله السعيد بديلا عن طارق حامد لاعب خط الوسط في مطلع الشوط الثاني , وتلاه نزول اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في الثلث الأخير من المباراة.

وبعد مرور أكثر من 85 دقيقة من عمر المباراة فقد استطاع عبدالله السعيد احراز الهدف الأول للمنتخب المصري بتسديدة قوية اجتاحت شباك مرمي الحارس الأوغندي بلمسة سحرية من محمد صلاح في هجمة مرتدة قادها كهربا.

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز فقد عزز المنتخب المصري فرصته في عبور دور المجموعات والتاهل للأدوار النهائية من البطولة حيث يأتي المنتخب المصري في الترتيب الثاني برصيد أربع نقاط خلف المتصدر غانا الفائز في مبارتين متتاليتين برصيد 6 نقاط.
ويلعب المنتخب المصري مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام نظيره الغاني في يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي حيث يتطلع المنتخب المصري إلي تحقيق نتيجة جيدة تمكنه من حسم التأهل إلي الأدوار النهائية.